اعلان

موعد المباريات المتبقيه من الدورى المصرى

موعد المباريات المتبقيه من الدورى المصرى

    أعلن اتحاد الكرة جدول مواعيد المباريات المتبقية من دوري كرة القدم في مصر الفاخر لذلك العام حتي نري من يتوج باللقب بعد اعتراض العديد من الأندية علي عدم استكمال منافسات الدوري ورفضها لعب المباريات المتبقية لها في بطولة الدوري.

    نعرض لكم الماتشات المتبقية في الدوري:



    المباراة الأولي:يواجه فريق الجونة نادي القلعة البيضاء في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 22 شهر يوليو علي ستاد الجونة عند وصول عقارب الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة عاصمة مصر.

    المباراة الثانية:يلتقي نادي القلعة البيضاء فريق الإسماعيلي في الأسبوع السابع والعشرون يوم 26 شهر يوليو على أرض ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة عشية بحسب ميقات القاهرة.

    الماتش الثالثة:يدخل فريق المقاولون العرب ماتش قوية ضد نادي القرن في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 26 يوليو في ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.



    المباراة الرابعة:ماتش تحديد الفريق الذي يتوج بلقب دوري كرة القدم في مصر وتكون اخر مباراة في جدول مواعيد بطولة الدوري والفاصل في تحديد الرابح باللقب وتسمي بمباراة القمة.

    يجابه النادي الاهلي منافسه النادي القلعة البيضاء في الأسبوع الرابع والثلاثون يوم 30 تموز علي ستاد برج العرب عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشية بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

    حيث يريد كلا من الفريقين الفوز بالماتش وسوف تكون مباراة انتصار لا تقبل بالتعادل السلبي أو الإيجابي لأنها سوف تحدد الفريق الرابح بمنافسات الدوري،والفريق الرابح في هذه الماتش سيحصل علي لقب دوري الكرة المصري لعام 2019.



    حصل النادي الاهلي علي دوري كرة القدم المصري 40 مرة بينما حصل نادي الفريق الأبيض عليه 12 مرة.

    يتصدر النادي الأهلي المصري جدول مواعيد دوري كرة القدم في مصر بمخزون 74 نقطة،ويحتل بيراميدز المركز الثاني بمخزون 70 نقطة،ويأتي النادي الفريق الأبيض في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.
    ahmed halmy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رياضي انا .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان